العاب بيبي هازل سنووايت والكلب دودو للاطفال hazel baby

عندما تم إصدار اللعبة الشهيرة My Talking Tom ، تم اختراع نمط جديد من ألعاب الهاتف المحمول تُعرف الآن باسم العاب بيبي هازل سنووايت مع الحيوانات الأليفة الافتراضية خصوصا الكلب دودو.

وتشمل الآن مئات الألعاب المختلفة. مثل لعبة بيبي هازل سنووايت تم إنتاج إحدى هذه الألعاب من قبل الاستوديو النمساوي Bubadu ، باتباع مثال الألعاب الشهيرة في هذا النوع ، وتم إصدارها مجانًا لهواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية.

 تمامًا مثل جميع الألعاب المماثلة ، في العاب بيبي هازل والكلب دودو ، عملك كله هو الحفاظ على حيوان أليف مضحك. دودو هو كلب نحيل هو أخرق للغاية. أنت الآن المالك الجديد لهذا الكلب وكصاحب هذا الحيوان الأليف ، لديك واجبات معينة مثل إطعامه ، وضعه في النوم ، التسلية واللعب معه والعناية به بشكل عام.

يمكنك استخدام عناصر متعددة للقيام بذلك. حاول منشئو المحتوى إضافة ميزات مختلفة لجعل هذه اللعبة لعبة ممتعة ومتنوعة. إحدى النقاط الجديدة التي يمكن رؤيتها في هذه اللعبة ، من الممكن أيضًا إخراج هذا الحيوان الأليف! في الواقع ، يجب ألا تحمي دودو في المنزل فحسب ، بل أيضًا خارج المنزل.

 هذا هو أحد أهم أجزاء اللعبة. عليك أن تأخذ دودو من وقت لآخر حتى لا تتكرر مساحة المنزل لهذا الكلب المضحك! في لعبة هازل سنووايت والكلب دودو ، يأتي العديد من الشخصيات والأصدقاء اليك، وقد ساعد ذلك على جعل عملية اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. قمنا بوضع العاب مماثلة مثل العاب تلبيس بيبي هازل

العاب بيبي هازل سنووايت والكلب دودو للاطفال hazel baby

العاب بيبي هازل سنووايت

ولكن ربما يكون أفضل جزء في لعبة بيبي هازل ، والذي يمنعك من الشعور بالملل ، هو أن هناك العديد من الألعاب الصغيرة.

وفقًا لمبدعي لعبة بيبي هازل والكلب دودو فهناك أكثر من 30 لعبة مصغرة مختلفة في أنماط مختلفة ، كل منها يسمح لك بجمع العملات والنقاط.

 باستخدام هذه العملات والنقاط ، يمكنك أيضًا شراء عناصر ألعاب مدفوعة والمساعدة في تخصيص حيوانك الأليف قدر الإمكان! على سبيل المثال ، يمكنك ترقية بيئة الكلب المعيشية الخاصة بك.

 للقيام بذلك ، يمكنك شراء أثاث أو ملابس أو طعام أفضل. أيضا ، في العاب بيبي هازل سنووايت ، يمكنك تلقي الهدايا والجوائز اليومية من اللعبة نفسها.

هي لعبة ممتعة ومناسبة لجميع الأعمار ، وخاصة الأطفال ، مع مجموعة واسعة من الأقسام المختلفة. يمكن أن يكون الرسوم المتحركة والتصميم الملون للعبة ولعبها الغريب والطفولي خيارًا مناسبًا جدًا للأطفال.

تم تنزيل العاب هازل البيبي والكلب دودو أكثر من 5 ملايين مرة على Google Play.كما حصلت على درجة ممتازة من 4.4 من 5.0 .

تغييرات إصدار V1.54:

* حل مشاكل اللعبة وتحسينات مختلفة.



Leave a Reply